ضربة قاسية لمورينيو بانتهاء موسم نجم روما

نشر من طرف كورة بلس في 30/04/2022 - 20:08
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 05:43

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، مدة غياب الأرميني هنريك مخيتريان، نجم فريق روما، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي الإنجليزي، بمنافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وكان مورينيو قد أعلن عقب اللقاء، أن مخيتريان طلب التبديل أثناء اللقاء، مشددًا على أن هذا الأمر لا يُبشر بالخير، في إشارة لاحتمالية غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.

 

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن مخيتريان تعرض لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، والتي لن تسمح له بالعودة إلى الملاعب بالموسم الجاري.

 

وأضاف أن ميكي على إثر هذه الإصابة، من المقرر أن يغيب لمدة تصل إلى 20 يومًا تقريبا، وبالتالي فإن موسمه الكروي الحالي انتهى بالفعل.

 

جدير بالذكر أن روما لا يزال أمامه 4 مباريات بالدوري الإيطالي أمام كل من (بولونيا، فيورنتينا، فينيزيا وتورينو)، بجانب مواجهة ليستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، والمباراة النهائية حال نجح في الوصول إليها.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.