تياجو ألكانتارا يتفوق على بنزيما

نشر من طرف كورة بلس في 29/04/2022 - 02:05
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 01:00

حصل الإسباني تياجو ألكانتارا، نجم وسط ليفربول، على جائزة لاعب الأسبوع بعد نهاية منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك تياجو في فوز ليفربول على فياريال، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أنفيلد، في منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري الأبطال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تياجو فاز بجائزة لاعب الأسبوع بعد ظهوره المميز أمام فياريال.

 

وتفوق ألكانتارا على لاعبين مثل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي نجح في تسجيل هدفين في شباك مانشستر سيتي.

 

وتغلب مانشستر سيتي على ريال مدريد، يوم الثلاثاء الماضي، (4-3)، على ملعب الاتحاد، في ذهاب نصف النهائي.

 

وسجل بنزيما هدفين ضد مانشستر سيتي، وكان حاسما في خط هجوم الميرينجي، لكن تياجو نجح في خطف جائزة الأفضل بالأسبوع متفوقًا أيضًا على برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) وخوان فويث (فياريال).

 

ومن المقرر أن يلتقي فياريال مع ضيفه ليفربول يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (لا سيراميكا) في جولة الإياب، في حين يستضيف ريال مدريد فريق مانشستر سيتي على ملعب (سانتياجو برنابيو) يوم الأربعاء القادم.

 

ويكفي ليفربول الخسارة بفارق هدف وحيد أمام منافسه الإسباني للصعود للمباراة النهائية، فيما يتعين على فياريال الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل على نظيره الإنجليزي إذا أراد استمرار مغامرته في البطولة.

 

في المقابل، يكفي مانشستر سيتي التعادل للصعود لنهائي البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بينما بات ريال مدريد مضطرا للفوز بفارق هدفين على الأقل للبقاء في البطولة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.