جارزيتو يضع شرطًا لتألق السودان في كأس الأمم

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 08:33
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 16:53

وضع الفرنسي دييجو جارزيتو، مدرب المريخ، شرطا لتألق منتخب السودان في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، التي تقام في جانفي المقبل. وأسفرت قرعة بطولة أمم إفريقيا 2021، عن وقوع المنتخب السوداني في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو ومصر.

 

وقال جارزيتو في تصريحات خاصة لـ"كورة بلاس": "مجموعة السودان صعبة، لكن كرة القدم تبقى هي كرة القدم، لا تعرف إلا الجهد، ويمكن لمنتخب السودان أن يتأهل". وشدد مدرب المريخ: "لكن منتخب السودان إذا أراد التأهل لدور الـ16، يجب أن يؤمنوا ويثقوا بقدراتهم، وأن يلعبوا بشجاعة كبيرة نابعة من صميم القلب".

 

وكان منتخب السودان قد تأهل كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد ما حقق العلامة الكاملة في ملعبه بفوزه على كل من ساو تومي وبرينسيب وغانا وجنوب إفريقيا. يذكر أن منتخب صقور الجديان سوف يغادر مساء اليوم العاصمة الخرطوم، متجها إلى إمارة دبي لإقامة معسكر تحضيري لمدة 10 أيام تتخلله وديتان أمام النيجر.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.