ألابا يعلق على إحتفاله الخاص أمام باريس سان جيرمان

نشر من طرف كورة بلس في 12/03/2022 - 02:07
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 11:07

علَّق ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، على احتفاله بحمل مقعد أثناء الفوز على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ألابا في حوار مع محطة "سبورت 1" الألمانية: "الاحتفال بالمقعد كان جيدًا. لم أفكر في الأمر طويلًا. الأمر يتعلق بإثارة اللحظة حيث يجن جنونك مع تلك العودة الرائعة والتي كان يجب الاحتفال بها أيضًا في غرف خلع الملابس".


وأضاف: "الجماهير لم تتركنا وحدنا في أرض الملعب؛ حيث واصلوا دفعنا للأمام طوال المباراة، وفي النهاية كنا قادرين على رد الدين. كانت ليلة ساحرة".

وتابع: "هذا هو الموسم الأول لي هنا، ولم أكن أريد توديع البطولة من دور الـ16. الكل يعرف مدى أهمية بنزيما بالنسبة لنا. هو من حسم اللقاء بأهدافه الثااثة، ولكنه يملك الكاريزما والقوة والقيادة والجودة، وهي أمور هامة أيضًا بالنسبة لنا، هو لاعب من طراز عالمي".

وأتم بالتعليق على أي مدى بإمكان ريال مدريد الذهاب بعيدًا في دوري الأبطال: "إذا واصلنا اللعب بتلك الصورة واتحدنا معًا، يمكننا هزيمة أي فريق في أوروبا".

كان ريال مدريد قلب تخلفه بهدف أمام باريس إلى الفوز بالثلاثة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، معوضًا خسارته ذهابًا في فرنسا بهدف نظيف.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.