سولي يكسر حاجز الصمت بعد توقيعه لدورتموند

نشر من طرف كورة بلس في 06/03/2022 - 01:52
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 11:19

كسر نيكلاس سولي، مدافع بايرن ميونخ، حاجز الصمت لأول مرة بعد توقيعه لبوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، ليتقرر الانضمام إليه بنهاية الموسم الحالي.

 

الدولي الألماني سجل هدفا في شباك باير ليفركوزن، مساء اليوم السبت، بالبوندسليجا، لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ بايرن ميونخ من التعادل (1-1).

 

وخلال مقابلة عقب المباراة مع شبكة "سكاي سبورتس"، سُئل سولي عن سر صمته طوال الفترة الماضية، فأجاب "لأنني لم أكن أرغب في إحداث أي صخب حولي".

 

وأعرب صاحب الـ26 عاما عن امتنانه لجماهير الفريق البافاري، التي واصلت الهتاف بإسمه دون أن تطلق صافرات ضده، رغم توقيعه للغريم التقليدي.

 

ونال سولي ثناء أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي، حيث قال عنه "أعتقد أنه يظهر احترافيته بما يقدمه مع الفريق، حيث يواصل بذل أقصى ما لديه هنا".

 

وأكد مدافع هوفنهايم السابق على التزامه الشديد مع بايرن ميونخ حتى آخر يوم له، معربا عن أمله في نيل المزيد من الألقاب مع الفريق بنهاية الموسم.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.