غرفة ملابس دورتموند على صفيح ساخن

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2022 - 01:34
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 09:47

أثار لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، أزمة داخل غرفة ملابس فريقه بوروسيا دورتموند في الأيام الماضية، مما جعل علاقته متوترة ببعض زملائه.

 

وتعرض دورتموند للإقصاء من الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، قبل أن يتعثر في الدوري الألماني بتعادله 1-1 في الجولة الماضية مع أوجسبورج.

 

وحسب موقع "سبورت 1"، فإن بيلينجهام أثار استياء زملائه بسبب دخوله في مشادات متكررة مع بعضهم في المباريات الأخيرة.

 

ولم يتقبل الدولي الإنجليزي نصائح زميله أكسيل فيتسل بين شوطي مباراة فريقه ضد أوجسبورج، ولم يكن راغبًا في الاستماع له، ورد عليه بطريقة لم تعجب باقي اللاعبين.

 

وأشار التقرير إلى إظهار صاحب الـ 18 عامًا، قلة احترام لبعض زملائه، لا سيما بعدما سبق ذلك اصطدامه بالظهير نيكو شولز عقب الإقصاء الأوروبي على يد جلاسكو رينجرز.

 

كما وجه اللاعب الشاب، اللوم لزميله يوسوفا موكوكو داخل أرض الملعب خلال مواجهة أوجسبورج، وهو ما أثار حفيظة لاعبي دورتموند.

 

ويرى بعض لاعبي دورتموند أنه يتحتم على لاعب برمنجهام سيتي السابق، إظهار الاحترام لزملائه، بجانب تحليه بالتواضع، حتى يواصل الظهور بمستوى مميز مع الفريق.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.