لابورتا لا يستبعد تجديد عقد ديمبلي

نشر من طرف كورة بلس في 28/02/2022 - 23:44
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 06:25

لم يستبعد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين إمكانية تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي ينتهي مع الفريق في يونيو/حزيران المقبل، مشددا في الوقت ذاته على أن اللاعب الشاب أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه.

 

وقبل المشاركة في إحدى الفعاليات ضمن مؤتمر الجوالات العالمي (MWC)، تحدث الرجل الأول في النادي الكتالوني عن مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي الذي قدم أداء رائعا في انتصار فريقه الكبير يوم الأحد، على أتلتيك بيلباو (4-0)، حيث نزل كبديل في منتصف الشوط الثاني تقريبا وسجل هدفا، وصنع 2 آخرين.

 

وأكد لابورتا في تصريحاته: "هو (يقصد ديمبلي) لديه عرضنا، وأعلنا مرارا عن رغبتنا في استمراره، لأنه لاعب استثنائي. بالنسبة لي، هو أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه. نريد أن يفكر في الاستمرار معنا بنهاية هذا الموسم".

 

ولم يقبل صاحب الـ24 عاما عرض النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي الأخير لتجديد عقده، وحاول البحث عن ناد آخر.

 

ورغم ابتعاده عن قائمة البلاوجرانا في مباراتين آنذاك، إلا أن النجم الأسمر لم يقبل العروض التي وصلته من أندية أخرى، وقرر الاستمرار مع البارسا حتى نهاية الموسم على الأقل.

 

ولكن بعد نهاية سوق الانتقالات، قرر المدرب تشافي هيرنانديز الاعتماد على اللاعب مجددا.

 

وأضاف لابورتا: "قلتها مرارا، بالنسبة لي ديمبلي هو أحد أفضل اللاعبين في مركزه، وسنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم. نركز في الوقت الحالي على ما تبقى من الموسم، ولدينا الكثير لنقوله سواء في الدوري الأوروبي أو في الليجا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.