بيكيه لجماهير برشلونة: صافرات الاستهجان مؤلمة

نشر من طرف كورة بلس في 18/02/2022 - 01:36
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 11:20

قال مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، إن فريقه يمكنه الفوز بالدوري الأوروبي، إذا لعب بالطريقة التي خاض بها مواجهة نابولي (1-1) على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور المؤهل لثمن النهائي.

وأضاف بيكيه، في تصريحات لقناة (موفيستار+): "نشعر أنه كان يمكننا الفوز 3-1 أو 4-1 أو 5-1.. الإحساس جيد، لكن النتيجة ليست كذلك.. كل شيء مفتوح في لقاء الإياب".

وأردف: "في بعض المباريات يكون من الصعب تسجيل الأهداف، لكن إذا صنعنا الفرص سينتهي الأمر بالتسجيل، فهي مسألة ثقة.. لعبنا مباراة رائعة ضد منافس عالي المستوى، وأسوأ شيء هي النتيجة".

وعن هدف نابولي، قال: "على أرض الملعب كان واضحًا أنه تسلل، وهو قانون محير وغير واضح".
 

وتابع: "الحدة في الأداء هي المفتاح، واليوم مارسنا الضغط بشكل جيد، وهذا يدل على أن الفريق مترابط بنسبة 85%.. اللعب بهذه الطريق سيجعلنا نفوز بالدوري الأوروبي، وإذا قمنا بصناعة نفس عدد الفرص في مباراة الإياب، فسوف نسجل ونتأهل".

وبسؤاله عن صافرات الاستهجان ضد زميله عثمان ديمبلي، بعد دخوله الملعب في الشوط الثاني، قال بيكيه إن "الجماهير حرة في التعبير عما تريده".

وتابع: "أتفهم أنهم قد يكونون غاضبين.. لكن بالنسبة لنا من الضروري ألا تحدث صافرات استهجان خلال المباراة، لأنها تؤلم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.