مورينيو يجدد اهتمامه بنجم آرسنال

نشر من طرف كورة بلس في 17/02/2022 - 20:00
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 09:54

أكد تقرير صحفي، اليوم الخميس، أن السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط آرسنال، لا زال على طاولة اهتمامات روما.

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا حريصًا على الانضمام إلى الكالتشيو العام الماضي، لكن هذه الخطوة لم تتحقق بعد أن تعذر على الناديين الاتفاق.

 

بعد ذلك، صاغ تشاكا الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، عقدًا جديدًا مع آرسنال، وصرح مدربه ميكيل أرتيتا بأنه لم يرغب أبدًا في بيع اللاعب.

 

لكن صحيفة "ذا صن" أكدت عبر الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أن روما يستعد لتقديم عرض جديد لاستقدام نجم بوروسيا مونشنجلادباخ السابق من شمال لندن.

 

وقال دي مارزيو: "هذه الصفقة (جرانيت تشاكا) كانت أن تحديث في الصيف، جوزيه مورينيو أراده وأعتقد أنه سيحاول ضمه مرة أخرى في الصيف".

 

وزاد: "روما بحاجة إلى لاعب مثل تشاكا، كان لديهم سيرجيو أوليفيرا في كانون الثانى/يناير لكنه ليس لاعب ارتكاز عميق، روما بحاجة إلى لاعب في خط الوسط لديه أفكار، لاعب خبير مثله".

 

وأضاف: "تشاكا أراد أن ينضم إلى روما. وانتظر رفع روما العرض إلى آرسنال، واعتقد أنه سيحصل عليه مقابل السعر الذي قدموه لأول مرة، ثم أصيب سبينازولا في كأس أوروبا".

 

وتابع: "كان عليهم شراء ماتياس فينا من بالميراس. لذلك لم يكن لديهم ميزانية كافية لرفع العرض وانهارت الصفقة، روما أراد الحصول على تشاكا، وبسبب إصابة سبينازولا لم تتم الصفقة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.