مانشستر سيتي واثق من تجديد عقد نجم الموسم

نشر من طرف كورة بلس في 02/02/2022 - 23:28
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 12:17

يبدي مسؤولو مانشستر سيتي ثقة كبيرة في موافقة أحد نجوم الفريق على تجديد عقده، بعد التغيُر الكبير في قناعات الفنيين في النادي وفي مقدمتهم المدرب بيب جوارديولا بشأنه خلال الموسم الجاري.

 

وذكرت تقارير صحفية مساء الأربعاء أن إدارة سيتي تثق في الحصول على توقيع صانع الألعاب البرتغالي بيرناردو سيلفا على عقد جديد، نظير مستواه المميز منذ بداية الموسم.

 

وبدا سيلفا كفائض عن حاجة سيتي قبل بداية الموسم الجديد، لكنه تحسن بشدة، وأصبح أحد أهم لاعبي جوارديولا، حيث سجل 7 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لصحيفة "تايمز" يشعر سيتي بالرضا من سير المحادثات "الإيجابية"، ويشعر بأن اللاعب سيوافق على شروط العقد الجديد قريبًا.

 

وكان متوقعا أن يكافح سيلفا للاحتفاظ بمكان في تشكيل مانشستر سيتي، بعدما تعاقد النادي مع جاك جريليش الصيف الماضي، لكن عروض البرتغالي بدت مذهلة فتحول إلى نجم لا غنى عنه.

وأضافت الصحيفة أن "سيلفا سعيد بأسلوب اللعب تحت قيادة جوارديولا" مشيرة إلى أن ذلك من العوامل التي يعول عليها النادي لإتمام مفاوضات التجديد.

وسجل سيلفا 8 أهداف في جميع المسابقات، مع 8 تمريرات حاسمة، بينما سجل 5 أهداف في 6 مباريات بين نوفمبر وديسمبر 2021، مما دفع مدربه جوارديولا إلى وصفه بأنه "أفضل لاعب في البريميرليج".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.