تقرير كرة بلاس : ميركاتو ريال مدريد الهادئ يمهد لضجيج الصيف

نشر من طرف كورة بلس في 01/02/2022 - 21:37
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 03:21

انتهى سوق الانتقالات الشتوية، بهدوء في ريال مدريد، فلم يكن النادي جزءًا من الميركاتو، سواء بضم أو رحيل أي لاعب.

 

عادة في ريال مدريد، لا يوجد اهتمام كبير بالميركاتو الشتوي، رغم أن لاعبيه يتلقون العديد من العروض للرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وعلى الرغم من وجود لاعبين لا يحظون بدقائق للمشاركة بشكل مستمر، لكن لم يتحرك أي لاعب، لتستمر القائمة كما هي حتى نهاية الموسم.

 

تحضير للصيف

 

ورغم وجود عدة أسماء ارتبطت بالانتقال لريال مدريد، لكن إدارة الميرنجي بقيادة فلورينتينو بيريز لم تسعى لضم أي صفقة لعدم هز استقرار النادي على المستوى المالي.

 

ويأتي هذا الحفاظ على الأمور المالية، تحضيرًا للسوق الصيفي والمتوقع أن يبرم فيه الميرنجي صفقات من العيار الثقيل، على رأسها كيليان مبابي، والذي سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة نظرًا لقدومه بانتقال حر.

 

أيضًا سيكون اتجاه إدارة الميرنجي نحو إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ليحمل الراية خلفا لكريم بنزيما في الهجوم خلال السنوات المقبلة.

 

فرصة الوداع

 

ومع عدم رحيل لاعبين مثل إيسكو وبيل ومارسيلو في الشتاء، فهذا يعني رحيلهم مجانا بنهاية الموسم، حيث تنتهي عقودهم.

 

ويعد احتفاظ إدارة ريال مدريد بهم، بمثابة فرصة جيدة لهم لوداع الفريق والجماهير قبل الرحيل ونهاية رحلتهم بقميص الملكي.

 

وسيستغل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، هؤلاء اللاعبين بالاعتماد على خبراتهم في مباريات معينة، لا سيما وأنه لا يعتمد عليهم بشكل أساسي.

 

الحفاظ على القوام

 

ربما كان الصربي لوكا يوفيتش هو اللاعب الأقرب للرحيل عن ريال مدريد في الشتاء، إذ تلقى عدة عروض من أندية أوروبية، خاصة وأنه حبيس دكة البدلاء في وجود بنزيما.

 

ورغم أن ريال مدريد بالفعل ناقش إمكانية رحيل المهاجم الصربي، لكن الإصابة التي تعرض لها بنزيما مؤخرًا، دفعت الإدارة لغلق ملف رحيل يوفيتش والإبقاء عليه تحسبا لمثل هذه المواقف.

 

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على فرصه في التتويج بالليجا هذا الموسم، ومواصلة القتال على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، بعدما افتتح العام الجديد بالتتويج بالسوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.