رغم الغيابات ... تونس تتسلح بتشكيلة نارية للإطاحة بمالي

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 13:16
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 09:03

يتأهب منتخب تونس لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي تستضيفها الكاميرون ويخوض منتخب نسور قرطاج نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 على أمل تكرار إنجازه الأكبر في تاريخ البطولة، عندما حصل على اللقب للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه عام 2004.

 

يستهل رجال المدرب منذر الكبير مشوارهم في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بملاقاة منتخب مالي يوم الأربعاء 12 يناير، على أرضية ملعب "ليمبي"، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة للمسابقة القارية، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة ليمبي الكاميرونية (الثانية مساءً بتوقيت تونس، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

 

وعيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، وسيساعده كل من الأنغولي إيميليانو دوس سانتوس والتشادي عيسى يايا، فيما سيكون المكسيكي فرناندو قيريرو حكماً لتقنية الفيديو المساعد "فار".

 

سيدخل المنتخب التونسي مواجهة مالي بدون إمكانية التعويل على مجموعة من لاعبيه البارزين؛ على غرار الظهير الأيمن محمد دراغر؛ بسبب معاناته من آلام على مستوى الكاحل، كما تقرر غياب يوسف المساكني لاعب الوسط المهاجم؛ بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المُستجد منذ يوم السبت الماضي وغيابه عن جزء كبير من تحضيرات نسور قرطاج للمعترك القاري.

 

ومن المقرر ألّا يجازف المدرب منذر الكبير بصانع اللعب حنبعل المجبري والمهاجم سيف الدين الجزيري؛ بسبب عودتهما للتو من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وعلى الرغم من هذه الغيابات التي يعاني منها منتخب تونس قبل مواجهة مالي، فإن أبناء المدرب منذر الكبير يأملون في دك حصون "النسور" المالية وحصد النقاط الثلاث من مباراتهم الأولى في النسخة الـ 33 تاريخيا من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي أمام مالي في كأس أمم إفريقيا

 

حراسة المرمى: بشير بن سعيد أو فاروق بن مصطفى؛

خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي، ديلان برون، بلال العيفة، حمزة المثلوثي؛

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، سيف الدين الخاوي، نعيم السليتي؛

خط الهجوم: وهبي الخزري.

انور (non vérifié)

نجم الفريق وهبي الخزري من المستحسن ميلعبوش (المدرب) منذر كبير كا مهجم صريح

dim 09/01/2022 - 22:44 Permalien

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.