فلامنجو طوق نجاة كوتينيو للعودة للبرازيل

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2021 - 12:07
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 07:59

كشف تقرير صحفي إسباني، عن اهتمام نادي فلامنجو البرازيلي بالتعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

 

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن انتقال كوتينيو لصفوف فلامنجو على سبيل الإعارة في كانون الثانى/يناير المقبل، هو سيناريو ممكن نظرًا لعدم اعتماد تشافي هيرنانديز مدرب البارسا عليه.

 

وأضافت الصحيفة: "كوتينيو يحتاج للعب عدد أكبر من الدقائق لاستعادة مستواه ويكون قادرًا على التواجد مع منتخب البرازيل في نهائيات مونديال قطر 2022".

 

وأشارت إلى أن عودة كوتينيو إلى مسقط رأسه ريو دي جانيرو، ليكون بين أقاربه في مرحلة مهمة من مسيرته، قد تساعده على استعادة مستواه الذي كان عليه خلال فترة وجوده مع ليفربول.

 

وأفادت أن فلامنجو من أحد الفرق الرائعة في قارة أمريكا الجنوبية، حيث يضم لاعبين أصحاب مستوى عال مع وجود رباعي هجومي مكون من جابيجول، برونو هنريكي، إيفرتون ريبيرو، ودي أراسكايتا، وسيساعد الرباعي كوتينيو على اللعب وإظهار قدراته.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.