سيرجينو ديست يغيب عن برشلونة أمام بايرن ميونيخ

نشر من طرف كورة بلس في 13/09/2021 - 19:03
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 21:14

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الأمريكي سيرجينو ديست، لاعب نادي برشلونة الإسباني لم يستطع إكمال الحصة التدريبية الأخيرة لنادي برشلونة التي أقامها الفريق اليوم الاثنين 13 سبتمبر، ما يعني غيابه عن مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

 

وتعرض ديست لالتواء في الكاحل الأيمن خلال مشاركته في المباراة الودية بين منتخبي أمريكا وكندا في الخامس من الشهر الجاري، وكانت هناك حالة تفاؤل بقدرته على العودة في الوقت المناسب قبل مواجهة بايرن ميونيخ، لكن خروجه من تدريبات اليوم سيجعله بحاجة إلى معجزة لدخول قائمة الفريق لهذه المباراة.

 

سيكون الهولندي رونالد كومان قادرا على الاستعانة بسيرجي روبرتو لتعويض غياب الظهير الأيمن الأمريكي، وهناك أيضا الإسباني بيدري مينغيزا الذي سيكون مرشحا لشغل هذا المركز أيضا.

 

إلى جانب الأمريكي سيرجينو ديست، تضم قائمة لاعبي برشلونة الذين سيغيبون عن مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، الإسباني أنسو فاتي والأرجنتيني سيرخيو أغويرو والفرنسي عثمان ديمبيلي والدنماركي مارتن برايثوايت الذي يعاني من إصابة في الركبة.

 

ووفقا للبيان الطبي الذي أصدره نادي برشلونة، سيخضع برايثوايت لجراحة في الركبة اليسرى، ولم يحدد مدة غياب اللاعب، ومن المتوقع أن تمتد فترة غياب اللاعب الذي تعرض للإصابة في مواجهة خيتافي في الليغا، إلى 3 أو 4 أشهر.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.