معز حسن: قرار إداري وليس فني وراء استبعادي من المنتخب

نشر من طرف كورة بلس في 26/12/2021 - 11:57
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 23:59

وجّه معز حسن حارس مرمى النادي الإفريقي التونسي انتقادات كبيرة لمدرب منتخب تونس منذر الكبير بسبب قرار استبعاده من قائمة المنتخب التونسي التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون خلال الفترة بين 9 جانفي إلى 6 فيفري 2022

 

وقال معز حسن في تصريحات لموقع "winwin" القطري: "قرار استبعادي من قائمة المنتخب التونسي التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية هو قرار ليس رياضيا، وإنما إداري غير مفهوم بالنسبة لي. لقد قدمت مباريات جيدة في بطولة كأس العرب 2021، وتأهلنا لخوض المباراة النهائية".

 

وأضاف حسن: "أؤكد لك أنه ليس قرارا فنيا، ومن يخرج ليقول عكس ذلك هو شخص كاذب، لأنه لا يمكن أبدا أن أتحول من الحارس رقم 1 قبل أسبوع في قطر إلى الحارس الخامس حاليا. كيف ذلك؟ لم أفهم ماذا حدث".

 

وتابع حسن بحسرة شديدة: "ما الأخطاء التي قمت بها خلال البطولة وبالذات في مباراة النهائي ضد الجزائر؟ كانت تسديدة قوية للغاية ومن الصعب التعامل معها.. لا أحد يصدق، حتى من زملائي اللاعبين، أنه تم استبعادي بهذه الطريقة".

 

كما توجه معز حسن بالشكر إلى جماهير ناديه الإفريقي على الدعم الكبير الذي وجده منهم حيث قائلاً: "أشكر جماهير الإفريقي على دعمهم الكبير لي في هذه اللحظات الصعبة التي أمر بها.. لا يمكنني أبدا نسيان ما تقوم به (الجماهير) من أجلي".

 

يذكر أن حارس النادي الإفريقي خاض مع المنتخب 20 مباراة دولية حيث شارك في كأس العالم 2018، وكأس إفريقيا في مصر 2019 وكأس العرب FIFA قطر 2021.

 

المصدر: موقع "winwin" القطري

سالم (non vérifié)

تبقى الحارس الاول رغم كيد الكاءدين ونحن ندرك جيدا انه في تونس لا يوجد ناخب وطني وان كل الامور بيد الطاغية وديع الجرو ونحن نجني الشوك الذي يزرعه بنفسه منذ2004لا نعرف الا الخيرات

dim 26/12/2021 - 21:12 Permalien
محمد (non vérifié)

أولا هو إسمو منتخب وطني ملك الشعب و ليس ملك المدرب ولا رئيس الجامعة سي المنذر الكبير متنجمش تكون مدرب ناجح و أنت جبان خواف معز حسن غلط صحيح أما مش وحدو غلط فاروق بن مصطفى غلط زادا معز حسن نقولو خسرنا في فينال ماي هو بيدو إلي وصلنا للفينال إنك بين عشية و ضحاها تنحي حارس أول في المنتخب يولي حارس خامس مالا حتى فاروق لازمك تنحيه إنت لهنا قتلت روح المنافسة حتى دحمان يقلك ياخويا مادام عندهم شبه حارس أول فيكساي في المنتخب علاه نتعب روحي و أحقيت المنافسة تقتلت في المنتخب كذلك نفس الشي ينطبق عالفرجاني ساسي
#معز_حسن الحارس الأجدر حاليا بحماية عرين المنتخب

dim 26/12/2021 - 22:56 Permalien
Fares Guetari (non vérifié)

عيب الي يعمل فيه الكبير والجرئ في حق حارس من حجم معز حسن خير أنوا يلعب مع المنتخب التونسي رغم أنه كان بامكانه اللعب البره..
بربي إحشموا على رواحكم راكم عملتوا الريحة بالنذالة والسقوطية..
والجرئ حضر روحك راهي أيامك معدودة ولازم باذن الله تخلص كل ما أجرمتوا في حق تونس

sam 01/01/2022 - 06:23 Permalien

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.