ليفاندوفسكي يتفوق على برشلونة قبل موقعة الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 06/12/2021 - 23:53
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 03:08

يثير البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، مخاوف برشلونة، قبل مباراة الفريقين يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز آرينا، ضمن الجولة السادسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ في ملعب أليانز آرينا، من أجل ضمان التأهل للدور ثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يخشى محالفة التوفيق لليفاندوفسكي في مباراة الأربعاء، خاصة وأن الفريق الكتالوني يحتاج إلى الفوز في تلك المباراة.

ويعد ليفاندوفسكي (33 عامًا) واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا، وهو وصيف ليونيل ميسي في جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

 

وأضافت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي يملك سجلًا تهديفيًا رائعًا، حيث سجل 27 هدفًا هذا الموسم، بواقع 16 في الدوري الألماني، و9 في دوري أبطال أوروبا، وثنائية في السوبر الألماني.

في المقابل، سجل برشلونة 25 هدفًا فقط هذا الموسم، بواقع 23 هدفا في الدوري الإسباني، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

كما أن النجم البولندي سجل في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم باستثناء 3 مواجهات فقط، فيما فشل برشلونة في التسجيل خلال 7 لقاءات بكل البطولات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.