لاتسيو يواصل نزيف النقاط بتعادل مثير مع أودينيزي

نشر من طرف كورة بلس في 02/12/2021 - 23:35
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 03:22

واصل لاتسيو نزيف النقاط في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تعادل 4-4 مع ضيفه أودينيزي، اليوم الخميس، في الجولة 15 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل تورينو 2-2 مع ضيفه إمبولي.

 

وارتفع رصيد لاتسيو، الذي خسر مباراتيه الماضيتين في المسابقة أمام يوفنتوس ونابولي، إلى 22 نقطة في المركز التاسع، في حين رفع أودينيزي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وتقدم أودينيزي بهدفين حملا توقيع البرتغالي بيتو في الدقيقتين 17 و32 على الترتيب، قبل أن يقلص المهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي الفارق، بتسجيله الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 34.

 

وأعاد أودينيزي فارق الهدفين من جديد، بعدما سجل الأرجنتيني ناهويل مولينا الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أودينيزي 3-1.

 

وتواصلت الإثارة في المباراة خلال الشوط الثاني، حيث تمكن لاتسيو من معادلة النتيجة، عقب تسجيل الإسباني بيدرو رودريجيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 51 و56 على التوالي.

 

واضطر الفريقان للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد باتريسيو جابارون لاعب لاتسيو في الدقيقة 57، وناهويل مولينا لاعب أودينيزي في الدقيقة 69، لحصولهما على الإنذار الثاني.

 

وأحرز فرانشيسكو أتشيربي الهدف الرابع لفريق العاصمة في الدقيقة 79، غير أن تولجاي أرسلان خطف نقطة التعادل لأودينيزي، عقب تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+9).

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.