المنتخب الوطني : هل يشارك بلال العيفة في خطة مدافع أيمن ؟

نشر من طرف كورة بلس في 02/12/2021 - 22:12
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 19:57

أثبتت التحاليل الطبية التي أجريت عشية امس، على المدافع الأيمن للمنتخب الوطني والزمالك المصري حمزة المثلوثي، اصابته بفيروس كورونا المستجد، ليجد نفسه معزولا عن بقية الوفد، وتنتهي بذلك رحلته ضمن مسابقة كأس العرب للمنتخبات بصفة مبكرة.

 

و مع الوضعية الطبية الجديدة للمثلوثي، سيجد الإطار الفني نفسه في مأزق كبير، خاصة في ظل عدم التحاق محمد دراغر بوفد المنتخب بالدوحة، بعد تشبث فريق نوثينغهام فوريست الإنقليزي بخدماته.

 

الكبير قد يعول على بلال العيفة في خطة مدافع أيمن، بوصفه شغل هذا المركز في بداية مسيرته، خاصة مع منتخب الأصاغر الذي شارك في مونديال كوريا سنة 2007.

 

و لتعويض العيفة في محور الدفاع، من المنتظر أن يزامل جاسر الخميري الذي التحق مؤخرا بالمنتخب ياسين مرياح، في المقابل سيحافظ المدافع الأيسر للترجي الرياضي محمد أمين بن حميدة على مكانه كأساسي.

 

و يواجه منتخبنا الوطني نظيره السوري يوم غد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بملعب البيت ، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.