إلتشي الإسباني يدعم صفوفه بالأرجنتيني خافيير باستوري

نشر من طرف كورة بلس في 05/09/2021 - 09:29
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 12:35

أعلن نادي إلتشي الإسباني يوم السبت 4 سبتمبر، التعاقد لموسم واحد مع لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، الذي أصبح بلا فريق بعد أن لعب المواسم الثلاثة الماضية بقميص روما الإيطالي.

 

وسيشغل اللاعب (32 عاما) مركز لاعب الوسط المهاجم الذي كان يفتقده الفريق الإسباني الذي يحتل حاليا المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة.

 

وارتدى باستوري قمصان أندية كبيرة مثل باليرمو الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن اللعب بصفوف المنتخب الأرجنتيني.

 

وشهدت مسيرة باستوري الاحترافية مع باريس سان جيرمان 2011-2018 التتويج بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات وكأس فرنسا مرتين وكأس الرابطة الفرنسية 5 مرات والسوبر الفرنسي 4 مرات.

 

وكان نادي روما الإيطالى، قد أعلن الاثنين الماضى فسخ عقد باستورى بالتراضي، بعد خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، خصوصا أنه عانى خلال الـ 3 سنوات الماضية من كثرة الإصابات.

 

💚 𝐉𝐀𝐕𝐈𝐄𝐑 𝐏𝐀𝐒𝐓𝐎𝐑𝐄 🤍

🆕 @Javi_Pastore firma por una temporada con el #ElcheCF #BienvenidoPastore pic.twitter.com/SJBIDYjds9

— Elche Club de Fútbol 🌴 (@elchecf) September 4, 2021

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.