قطر تنجو من مفاجآت الافتتاح وتهزم البحرين

نشر من طرف كورة بلس في 30/11/2021 - 19:41
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 11:01

فاز المنتخب القطري على نظيره البحريني 1/0 في مباراة الافتتاح الرسمية لبطولة كأس العرب 2021 ، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد البيت في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من البطولة المقامة حالياً بدولة قطر والتي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

أحرز عبد العزيز حاتم هدف المنتخب القطري في الدقيقة 68

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الامور ، وإن كان المنتخب البحريني الأكثر استحواذاً وسيطرة على الكرة ، ولكنه لم يترجم تلك السيطرة إلى أهداف خاصة في الشوط الأول الذي كان فيه الأحمر البحريني أفضل من منافسه.

 

على الجانب الآخر .. اعتمد المنتخب القطري على الهجمات المرتدة في بعض فترات المواجهة ، وهي الهجمات التي مثلت خطورة حقيقية على المرمى البحريني ، وكان أكرم عفيف مهاجم العنابي الاكثر خطورة على مرمى منافسه في الكثير من الأوقات.

 

ونجح عبد العزيز حاتم لاعب قطر في حل طلاسم المباراة قبل حوالي 20 دقيقة من نهايتها ، عندما سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده.

 

 

وبعد الهدف زادت هجمات المنتخب القطري خطورة ، بعدما اندفع الفريق البحريني للهجوم ، وهو ما زاد من المساحات في خط دفاعه ، وحاول القطري استغلال ذلك عبر أكثر من هجمة خطيرة ، في الوقت الذي ضغط فيه البحريني بمنتهى القوة محاولاً ادراك التعادل لكن دون جدوى.

 

وبهذه النتيجة ، حصد المنتخب القطري أول 3 نقاط له بالبطولة ، ونجا بنفسه من مفاجأت المباريات الافتتاحية ، فيما بقي البحرين بدون رصيد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.