برشلونة يعبر بارباسترو ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

نشر من طرف كورة بلس في 08/01/2024 - 00:38
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 20:10

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (3-2) خلال مواجهة بارباساترو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، على الملعب البلدي لبارباسترو.

وسجل ثلاثية برشلونة، فيرمين لوبيز ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق (18 و51 و88)، بينما سجل ثنائية بارباسترو أدريا دي ميسا ومارك برات في الدقائق (60 و93).

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وأهدر رافينيا فرصة تسجيل الهدف الأول بغرابة شديدة، إذ سدد فيران توريس كرة تصدى لها الحارس لترتد أمام البرازيلي الذي كان أمام الشباك لكنه صوب بقوة أعلى المرمى في الدقيقة 5.

ونجح فيرمين لوبيز في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 18، إذ تلقى تمريرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله رافينيا، ومن لمسة واحدة وضع الكرة بين قدمي الحارس أرناو فابريجا.

وكاد لوبيز أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 22، إذ تلقى كرة عرضية من فرينكي دي يونج وارتقى وسدد كرة رأسية وصلت بين أحضان الحارس أرناو.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، نفذها جواو فيليكس، لكن الكرة تصدى لها الحارس أرناو في الدقيقة 34.

وسجل جواو فيليكس الهدف الثاني لبرشلونة، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسدد بالرأس في الشباك لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بالدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح رافينيا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51، حيث أرسل له فورت كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، استلمها البرازيلي وسدد في الشباك.

وجاء هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض عبر أدريا دي ميسا في الدقيقة 60، فمن ركلة ركنية وصلت الكرة داخل المنطقة، وبسبب ارتباك في خط دفاع البارسا وصلت أمام دي ميسا الذي سدد في الشباك.

واستمرت محاولات برشلونة لكن دون أي خطورة حقيقية، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبارسا، إذ أرسل سيرجي روبرتو كرة عرضية لمست يد جافيتو لاعب بارباسترو.

وانبرى ليفاندوفسكي للتنفيذ، والذي سدد على يسار الحارس، ليسجل الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 88.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، سجل مارك برات الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 93، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل قوي من فيرمين على كريسبو.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.