نيفيل يلمح لمصير تين هاج.. وينتقد نجم يونايتد

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2023 - 00:47
اخر تاريخ تحديث 24/07/2024 - 00:15

شن جاري نيفيل هجوما عنيفا على فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد تعرضه لهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت، أمام نوتنجهام فورست 1-2، ضمن الجولة 20.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بعد فوز مثير بنتيجة 3-2 على أستون فيلا في منتصف الأسبوع، الأمر الذي بث الطمأنينة في نفوس المشجعين خلال موسم صعب.

وأحرز مورجان جيبس-وايت هدف الفوز المتأخر لصالح فورست، ليعيد عشاق الشياطين الحمر لأرض الواقع سريعا.

وسارع نيفيل لانتقاد العرض السيئ لفريقه القديم، وقال عبر سكاي سبورتس: "مانشستر يونايتد عاد إلى ما كان عليه. غير متناسق وفظيع، إنهم يخرجون من الملعب كمجموعة مهزومة". جماهير يونايتد خلف المرمى سوف تنفجر بخيبة أمل كبيرة".

وأضاف: "لكن دعونا لا ننسى نوتنجهام فورست الذي كان رائعا للغاية اليوم. كانت أمسية رائعة للغاية في وقت مبكر لمشجعي الفريق وهم يستحقون ذلك".

وتابع: "لقد كان الفريق الأفضل طوال المباراة. فقدوا مدربهم مؤخرًا الذي كان رائعًا بالنسبة لهم خلال العامين الماضيين، لكنهم قاموا برد فوري بانتصارين كبيرين. يونايتد عاد إلى أسوأ حالاته".

ويعتقد نيفيل أن هذه الفترة قد تكون حاسمة بالنسبة لمستقبل المدرب إريك تين هاج في أولد ترافورد، حيث يحرص المالك الشريك الجديد، السير جيم راتكليف، على ترك بصمته.

وأردف نيفيل: "لست متأكدًا حقًا من هوية فريق مانشستر يونايتد الحالي، إنها فترة صعبة للغاية. أعتقد أن الجميع تقبلوا أن إريك تين هاج قام بعمل جيد جدًا في موسمه الأول".

واستدرك: "مع الملكية الجديدة سيكون السير ديف برايلسفورد في فترة مراقبة أسبوعية من الآن. سنراه يظهر هناك بالمدرجات".

واسترسل: "سوف ينظر إلى ما هو عليه هذا النادي، داخل وخارج الملعب. ما يراه في هذه اللحظة لن يعجبه".

وأكمل: "يحتاج تين هاج إلى عودة لاعبيه (ليساندرو) مارتينيز، (هاري) ماجواير، كاسيميرو، (راسموس) هويلوند، لوك شو. ويحتاج إلى إنهاء الموسم بقوة بطريقة أو بأخرى".

وزاد: "لكنه كان موسمًا متقلبًا حقًا. بعض هذه العروض سيئة حقًا. أقل بكثير من المطلوب منه في هذا المستوى".

وانتقد نيفيل أداء البرازيلي أنتوني، فقال: "هناك الكثير من الصفقات التي يمكنك البدء في النظر إليها من خلال نصف الكوب الفارغ. يجب الوثوق بالأشخاص الذين يراقبون اللاعبين حول العالم".

وختم: "لا يمكن لقسم التوظيف في يونايتد أن يذهب ويراقب أنتوني ويوقع معه مقابل 85 مليون جنيه إسترليني. يبدو أنهم سمحوا لتين هاج بالسيطرة عليهم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.