ماني يظهر للمرة الأولى بقميص النصر أمام الزمالك

نشر من طرف كورة بلس في 30/07/2023 - 02:41
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 06:41

باتت صفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، إلى النصر السعودي، وشيكة الحدوث خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم كووورة أن ماني سيصل مدينة الطائف صباح الإثنين المقبل، بعد إجراء الفحص الطبي في مدينة دبي غدا الأحد، ومن ثم يوقع رسميا.

وبذلك سيكون أول ظهور للنجم السنغالي بقميص النصر أمام الزمالك المصري يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

ولن يتمكن اللاعب من المشاركة أمام الاتحاد المستنيري الجزائري، يوم الإثنين بسبب وصوله المتأخر، فيما سيكون متاحا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو في مواجهة الزمالك، حيث سيخوض تدريبين مع الفريق قبل مواجهة الفارس الأبيض.

وكانت إدارة النصر قد سجلت اللاعب رسميا في قائمة الفريق بالبطولة العربية، تحسبا للتوقيع معه رسميا، ليكون رابع صفقات العالمي في الصيف.

وكلفت الصفقة خزينة النصر حوالي 30 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب من بايرين ميونخ الألماني الذي يملك في عقد اللاعب عامين.

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.