مرتضى منصور: ضحكت على الخطيب في صفقتي كهربا وإمام عاشور

نشر من طرف كورة بلس في 22/07/2023 - 02:18
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 20:16

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أنه استفاد من محمود عبد المنعم "كهربا" وإمام عاشور ثنائي الأهلي، خلال تواجدهما بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي: "اشتريت كهربا من إنبي ب7 ملايين جنيه، وراتبه كان 3 ملايين جنيه، والزمالك هو صاحب الفضل عليه، لكنه ناكر الجميل".

وأضاف: "الزمالك سوف يحصل من وراء كهربا على مبلغ 180 مليونا، كان من الأفضل أن يدخل محمود الخطيب رئيس الأهلي، من الباب والتفاوض بشكل نهائي، لكني ضحكت عليه"

وتابع مرتضى: "كهربا مهدد بالإيقاف مجددا لمدة 6 أشهر، في حالة عدم دفع الغرامة الموقعة عليه، المقدرة بمبلغ 2.5 مليون دولار".

وأكمل: "إمام عاشور بكى من أجل الرحيل والاحتراف بميتلاند الدنماركي، حصلت على خدماته من حرس الحدود وغزل المحلة بمبلغ 17 مليون جنيه، كان يتبقى في تعاقده 6 أشهر ويرحل عن الزمالك مجانا، والأهلي تعاقد معه ب120 مليون جنيه".

وواصل: "حسين لبيب جدد تعاقده مع إمام عاشور، ولم يوثق العقد من الأساس، فكيف يكون قانونيا.. ورسالتي لجمهور الزمالك، لا تحزن على خائن مثل".

وأعلن مرتضى اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لحضور مباريات البطولة العربية، قائلا "اعتذرت عن عدم رئاسة بعثة الفريق، وكذلك أحمد وأمير رفضا السفر، بسبب ما يحدث في المباريات".

 

وواصل: "مجلس الإدارة يدعم الفريق والجهاز الفني، كنت أتمنى التعاقد مع لاعبين أفضل ممن تعاقد معهم النصر السعودي، لكن الحجز على أرصدة النادي عائق كبير في الزمالك".

 

وأتم: "الحقيقة واضحة للجميع، وهناك اجتماع يومي السبت والأحد لمحاولة فك الحجز على الأرصدة، لإبرام تعاقدات جديدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.