عرض سعودي لموراتا يثير قلق روما وإنتر

نشر من طرف كورة بلس في 20/07/2023 - 16:41
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 02:11

أثار الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، قلق كل من روما وإنتر، في ظل انتشار تقارير تفيد ترحيبه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وارتبط موراتا (30 عامًا) بالعودة إلى الدوري الإيطالي، مع صراع روما وإنتر للظفر بخدماته، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإسباني 20 مليون يورو.

وأفادت تقارير بأن روما هو الجهة المفضلة لدى موراتا، ولكن الوضع الاقتصادي لذئاب العاصمة لا يمكنهم حاليًا من إتمام الصفقة.

من جهتها، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى تقدم الشباب السعودي بعرض لموراتا، بحسب ما أكد الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز، عضو الشرف الذهبي في النادي.

وقال الأمير، في تصريحات للصحيفة الإسبانية: "نعم تقدمنا بعرض لموراتا، ونأمل في إنهاء المفاوضات في أقرب وقت ممكن، وبالنظر إلى كاراسكو (جناح الأتليتي)، فرغبة اللاعب هي الانضمام للشباب في المستقبل القريب، هذا أمر واضح".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى ميل موراتا للعرض ولكنه لم يوافق عليه بعد، في الوقت الذي يرغب جوزيه مورينيو، مدرب روما، في الظفر بخدماته بأي ثمن.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.