هاني زادة: عقد ضم شيكابالا من لشبونة مزور

نشر من طرف كورة بلس في 15/06/2023 - 10:19
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 06:00

كشف هاني زادة، عضو مجلس الزمالك السابق، عن مفاجأة كبيرة بشأن توقيعه على عقود ضم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الأبيض، قادما من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، في 2014.

وقال زادة عبر قناة النهار: "لم أقم بالتوقيع على أي عقود خاصة بعودة شيكابالا إلى الزمالك، والتوقيع الموجود في عقده لا يخصني، حيث أنه مكتوب بالإنجليزية، ومن وضعه مزور وجاهل".

وأضاف: "تم اتهامي بأمور غير صحيحة، والحقيقة أنه تم توريد مبلغ 9 ملايين دولار في حسابي، وإذا قمت بتحويل هذا المبلغ بسعر اليوم، سوف أمتلك أكثر من 300 مليون جنيه مصري، ولكني كنت حريصا على أن يتم تحويله لصالح نادي الزمالك".

وواصل: "الدولارات كنت توضع في حسابي بمعرفة الإدارة المالية بالنادي وأحمد دعبس، وتم توريدها بنفس العملات الأجنبية، والخطابات والتسجيلات موجودة، وقررت السفر إلى سويسرا بعد كل الاتهامات ضدي، خوفا من المساءلة، رغم أنني على حق وكنت أثق في توضيح الحقيقة".

وواصل زادة: "بالنسبة لأزمة مارتيمو البرتغالي ومحمد إبراهيم، في البداية هذه الفترة كان الزمالك يتعاقد مع 40 لاعبا تقريبا، وفي عام 2015 كان محمد إبراهيم مطلبا جماهيريا وبدأت التفاوض معه، واللاعب كان يرغب في العودة، وكان يوجد وسيط طلب الحصول على نسبة من بيع أو إعارة اللاعب فيما بعد".

وأكمل: "يتردد أن عقد محمد إبراهيم يشمل أخطاء كثيرة وهذا غير صحيح".

وأردف: عمرو أدهم عضو لجنة الزمالك السابق، قال إنني حصلت على أموال في صفقة محمد إبراهيم وهذا كلام لا يعقل.. تفاجأت بوجود 19 قضية للاعبين سابقين في القلعة البيضاء، وأجوجو كان عقده خرافيا، ولم يفعل أي شيء".

وأتم زادة: "قررت خوض الانتخابات الأخيرة في الزمالك بسبب نجلي أحمد، والجميع يعلم أننا كنا ممنوعين من عرض برنامجي الانتخابي، بسبب شخص واحد معروف للجميع ولن أترشح مجددا على أي منصب بالقلعة البيضاء".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.