10 مباريات لا تزعزع ثقة ألمانيا في فليك

نشر من طرف كورة بلس في 14/06/2023 - 09:50
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 05:49

أكد رودي فولر مدير المنتخب الألماني، أن هانز فليك المدير الفني للفريق، لا يزال يحظى بثقة الاتحاد الألماني رغم عدم تحقيق النتائج المأمولة في الفترة الأخيرة.

ولدى سؤال فولر حول ما إذا كان فليك سيستمر في منصبه، رد بشكل قاطع قائلا "نعم بالطبع"، وذلك في تصريحات أدلى بها صباح اليوم الأربعاء لمحطة "هيت راديو" الإذاعية بولاية هيسن الألمانية.

وأضاف أن فليك "مدرب من الطراز الأول يقدم كل شيء من أجل إعادة الحماس للمنتخب الألماني".

وتعادل المنتخب الألماني مع نظيره الأوكراني 3 / 3 وديا أمس الأول الإثنين، لتكون المباراة العاشرة بلا فوز خلال آخر 14 مباراة للماكينات.

وقال فولر، 63 عاما، إن الانتقادات التي وجهت للمدير الفني "تعد جزءا من عملنا... يجب التعامل معها بجدية بالطبع، لكن لا يجب أن نبالغ في تقديرها".

ولا يزال فليك يتحمل الضغوط الناتجة عن خروج المنتخب الألماني من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وأضاف فولر أن فليك أظهر من قبل مع المنتخب الألماني وكذلك مع بايرن ميونخ "كم هو مدرب رائع. في كل يوم هو يفكر في كيفية تطوير بعض الأمور، وسيفعل".

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أخرى أمام نظيره البولندي بعد غد الجمعة في وارسو، ثم يلتقي كولومبيا في جلسنكيرشن يوم الثلاثاء المقبل.

ولا يخوض المنتخب الألماني التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) حيث تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره ممثل الدولة المستضيفة، ويستعد للبطولة عبر المباريات الودية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.