فاتي مفتاح ميركاتو برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2023 - 11:15
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 21:36

يعقد برشلونة، اجتماعًا وشيكًا، سيحدد الكثير من الأمور في الميركاتو الصيفي للنادي الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يسرع برشلونة خطواته للتخلص من بعض اللاعبين والاتفاق على صفقات جديدة قبل 30 حزيران/يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن الوكيل الشهير خورخي ميندير، سيتواجد في برشلونة قريبًا، وسيجتمع مع مسؤولي النادي خلال أيام، وربما ساعات.

وأوضحت أن الاجتماع سيشهد العديد من الملفات الساخنة، وأبرزها محاولة إقناع أنسو فاتي بالرحيل؛ حيث يتمسك اللاعب حتى الآن بالبقاء مع برشلونة.

وسيناقش مينديز أيضًا مصير نيكو جونزاليس الذي سيرحل عن برشلونة، ويعد ريال بيتيس أحد المهتمين بضم اللاعب، خاصة وأنه لن يحصل على دقائق مع البارسا إذا قرر البقاء.

وسيشهد الاجتماع أيضًا مناقشة آخر تطورات صفقة روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون، الذي سبق أن اتفق برشلونة معه على الشروط الشخصية، لكن يتوقف التعاقد على رفض فاتي للرحيل.

وسيستفسر برشلونة خلال الاجتماع عن مصير برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، لكن من غير المرجح أن ينضم اللاعب للبارسا، لأن لديه عرض ضخم من باريس سان جيرمان.

وسيكون ملف التجديد الخاص ببالدي، ولامين يامال آخر الموضوعات المطروحة للنقاش في الاجتماع المنتظر بين برشلونة وخورخي مينديز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.