خسارة الأبطال تفتح باب العنصرية ضد لوكاكو

نشر من طرف كورة بلس في 11/06/2023 - 12:28
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 02:06

تعرض البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لموجة من الإساءات العنصرية بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان لوكاكو أحد أسباب خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي (0-1)، مساء السبت في ملعب "أتاتورك الأولمبي" باسطنبول، في نهائي دوري الأبطال.

وشارك لوكاكو (30 عاما) المعار من صفوف تشيلسي، في الدقيقة 57 كبديل ولاحت له فرصة خطيرة لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن البرازيلي إيديرسون حارس سيتي أنقذ الموقف ببراعة.

ويحظى لوكاكو بمتابعة 9 ملايين شخص عبر حسابه على شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور، وقد تعرض لإساءات متعددة من خلاله، لكن في المقابل أدان الكثير من المتابعين الأخرين هذه الأفعال.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لوكاكو لمثل هذه الإساءات، حيث تسببت الإهانات العنصرية للمهاجم البلجيكي في فضيحة بإيطاليا الموسم الماضي، خلال المواجهة أمام يوفنتوس في تورينو في المربع الذهبي لكأس إيطاليا.

وتعرض لوكاكو لهجوم لفظي من قبل مشجعي اليوفي داخل الملعب، قبل أن يتم إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.