مدرب النجم: غربال وقف في صف الترجي.. وتعرضنا لحملة ممنهجة

نشر من طرف كورة بلس في 27/04/2023 - 09:38
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 17:58

يرى سيف غزال، مساعد مدرب النجم الساحلي، أن فريقه تعرض لحملة ممنهجة قبل مباراة الكلاسيكو أمام الترجي، مؤكداً أنها أثرت على نتيجة اللقاء.

 

وحقق الترجي فوزا ثمينا على النجم الساحلي (1-0)، مساء الثلاثاء على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الرابعة لمجموعة التتويج بالدوري التونسي.

 

بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي المتصدر.

 

وقال مساعد مدرب النجم الساحلي سيف غزال في تصريحات تليفزيونية: "هناك حملة إعلامية كبرى تعمل لصالح الترجي التونسي وكما لاحظنا وبالملموس أن كل وسائل الإعلام التونسية مساندة للترجي".

 

وأضاف: "يتم ترويج المعلومات الزائفة حول أن الترجي سيتعرض إلى مظالم تحكيمية قصد حرمانه من التتويج بلقب البطولة، الذي سيكون (حسب أقوالهم) لفائدة النجم الساحلي".

 

وتابع: "من يروج هذا الكلام يدعي بأن هذا يحدث برغبة وبقرار من المكتب الجامعي والرابطة ولكننا كما لاحظنا في مباراة الكلاسيكو بأن الحكم الجزائري مصطفى غربال كان في صف الترجي وأثر على نتيجة المباراة".

 

وتساءل في ختام حديثه: "أين هي وسائل الإعلام التونسية الآن؟ ولماذا لم تدافع عن حقوق النجم الساحلي بنفس استبسالها في الدفاع عن حقوق الترجي؟".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.