كيميتش: لم نكن الطرف الأسوأ.. ولا نلوم توخيل

نشر من طرف كورة بلس في 20/04/2023 - 02:38
اخر تاريخ تحديث 18/04/2024 - 05:55

رفض جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ، إلقاء اللوم على مدربه توماس توخيل بعد إقصاء فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي.

وفشل بايرن في تعويض خسارته ذهابا 0-3 بالتعادل يوم الأربعاء 1-1 في الإياب.

وأبرز موقع "سبورت1" تصريحات كيميتش، الذي قال: "لقد أردنا حقا التقدم في النتيجة منذ الشوط الأول، وسنحت لنا بعض الفرص الجيدة، لذا من المزعج ألا نقدر على تحويلها للشباك".

وأضاف: "إذا نظرنا للمباراتين، فلا يهم مدى الرغبة، لأننا لم نلعب جيدا لمدة نصف ساعة في الجولتين، غير أننا لم نكن الطرف الأسوأ أيضا".

وأكد الدولي الألماني أن الإقصاء جاء منذ جولة الذهاب، مضيفا: "لن أقول إننا كنا بحاجة لمعجزة اليوم، لأنه كان من الممكن تسجيل 3 أهداف بالنظر إلى الفرص التي خلقناها، لكننا لم ننجح في إحرازها".

وبسؤاله عما إذا كان فريقه قد تأثر بقدوم المدرب توماس توخيل، أجاب: "لا يمكنني قول ذلك، لأنني مؤمن بأننا سنستفيد كثيرا منه، فالوضع صعب عليه أيضا".

واستطرد: "الأمر كان يعتمد علينا أيضا، لأنه جاء لتدريب مجموعة من اللاعبين المهمين، ولهذا السبب لا عذر لنا، ولا يمكننا لوم المدرب، فنحن من كنا على أرض الملعب".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.