دفعة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

نشر من طرف كورة بلس في 19/04/2023 - 16:26
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 21:22

شارك أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، في جانب من مران الفريق الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي، السبت المقبل، ضمن ربع نهائي دوري أبطال غفريقيا.

وبدأ عبد القادر المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

كما شهد المران مشاركة علي معلول الظهير الأيسر، وحسين الشحات الجناح الأيمن، بعد غيابهما أمام سموحة في بطولة الدوري، للحصول على راحة بسبب الإجهاد، استعدادًا للقاء المرتقب، حيث اطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

وكان الفريق قد تغلب على سموحة (2-0) أمس الإثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الممتاز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.