أنشيلوتي: مواجهة قادش كانت فخا

نشر من طرف كورة بلس في 16/04/2023 - 02:02
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 10:22

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن الانتصار بنتيجة (2-0) خلال مواجهة قادش، مساء السبت، ، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا، على ملعب "رامون دي كارانزا"، كان يمكن أن يكون فخا للميرنجي.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "نعم أنا سعيد بالفوز، ورأينا الفريق ملتزمًا، ينقصنا القليل من الدقة في الشوط الأول، ولعبنا بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "لقد سجلنا في الوضع الأصعب. وأظهر الفريق الطاقة والقوة في مباراة كان يمكن أن تصبح فخا. لقد فعلنا ذلك بشكل جيد".

وحول لعب ناتشو كظهير أيمن وأيسر خلال المباراة، علق: "لقد لعب على اليسار ثم على اليمين. ناتشو، سيبايوس، وأسينسيو، كلهم أصول إضافية للفريق".

وعن هدف أسينسيو، علق: "في العديد من المباريات، كان يصنع الفارق بتسجيل الأهداف والعمل الجيد. رودريجو وكريم كان لديهما أكبر عدد من الفرص ولم يسجلا. لقد قاما بعمل رائع واستحقا الهدف خاصة بنزيما، لقد رأيته في حالة جيدة جدا".

وواصل: "الفريق بحالة جيدة بدنيًا، ويقدم أداء عاليا جدا. لقد لعب كريم 90 دقيقة يوم الأربعاء، واليوم أيضًا، وهو جاهز أيضًا للثلاثاء ضد تشيلسي".

واختتم بالحديث عن إمكانية متابعة مباراة برشلونة: "غدًا علينا التدريب بشكل جيد، ثم علينا الاسترخاء".

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 62 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد قادش عند 31 نقطة في المركز 15.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.