أرتيتا: ليفربول كان يستطيع تسجيل رباعية أمام الريال

نشر من طرف كورة بلس في 10/04/2023 - 00:11
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 22:33

أعرب ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن رضاه بتعادل فريقه أمام مضيفه ليفربول (2-2) مساء يوم الأحد على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "يا لها من مباراة قوية.. كان اللقاء تحت السيطرة، لكن بعد أن استقبلنا الهدف الأول تحول الزخم (لصالح ليفربول)".

وأضاف: "بدأنا بصورة جيدة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ومن ثم فقدنا السيطرة، وأصبحت المباراة تتعلق بالتحولات والفوضى".

وأردف المدرب الإسباني: "كان بإمكان ليفربول تسجيل 3 أو 4 أهداف، هذه حقيقة، وكان بمقدورنا أيضًا إحراز هدفين أو 3.. وبالتالي النتيجة النهائية عادلة".

وتابع: "لم أر أي فريق فرض سيطرته على هذا الملعب (آنفيلد) خلال الموسم الجاري.. لقد تغلبوا على كل الفرق الكبيرة هنا.. واجهوا ريال مدريد، وكان بمقدورهم التقدم (4-0) في أول 20 دقيقة.. وبالتالي عليك التعامل معهم، وقد لعب حارس مرمانا دورًا كبيرًا".

وواصل: "كان من الممكن أن نخرج بالنقاط الثلاث، لكن كان يجب علينا اللعب بنفس أسلوب الشوط الأول.. والآن علينا الخروج بالنقطة".

وحول سباق التتويج باللقب، قال أرتيتا: "علينا المضي قدمًا، وإقناع اللاعبين بضرورة مواصلة اللعب بنفس الصورة التي لعبنا بها أول 30 دقيقة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.