لابورتا يوجه طلبا واحدا لفيفا ويويفا في قضية نيجريرا

نشر من طرف كورة بلس في 07/04/2023 - 02:27
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 12:41

أرسل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، خطابا إلى رئيسي الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، موجها طلباته لهما فيما يخص قضية نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق، خوسيه نيجريرا.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن لابورتا أرسل بالفعل خطابا إلى ألكسندر تشيفرين رئيس "يويفا"، وجياني إنفانتينو رئيس "فيفا".

وأضافت الصحيفة أن الخطاب احتوى على طلب لابورتا من الثنائي، عدم إصدار أحكام مسبقة ضد برشلونة، قبل أن يتمكن النادي من الدفاع عن نفسه.
 

 



وتابعت: "لابورتا يريد شرح موقفه والدفاع عن نفسه، لكن عليه أولا الانتهاء من التحقيقات التي أطلقها النادي الكتالوني".

وأشارت إلى أن رئيس البارسا طلب من تشيفرين وإنفانتينو تحمل المسؤولية، وعدم الانضمام للموقف الساخر الذي يتعرض له النادي، على مدار الأسابيع الأخيرة.

وتورط برشلونة في تقديم دفعات مالية مشبوهة إلى خوسيه ماريا نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام بإسبانيا، وتعود الصلة بينهما إلى عام 2001، حيث دفع البارسا لشركة Dasnil 95 (المملوكة لنيجريرا) ما يزيد قليلا عن 135 ألف يورو، في موسم (2001/2002).

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.