بيولي يجهز لإرباك نابولي بدوري الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 03/04/2023 - 10:07
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 17:37

ألمح المدير الفني لفريق ميلان، ستيفانو بيولي لإمكانية تغيير نهجه مجددًا خلال مواجهة نابولي المنتظرة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

واكتسح ميلان مضيفه نابولي 4-0، اليوم الأحد، ضمن الجولة 28 من الكالتشيو، بينما يستعدان لمواجهتين بينهما خلال الشهر الجاري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال بيولي في تصريحاته عقب اللقاء لشبكة DAZN: "هذه خطوة أولى، هناك 9 مباريات متبقية بالدوري... لقد أهدرنا عدة فرص، ويجب أن نوقف ذلك. إنه فوز رائع لكنها مباراة واحدة فقط".

 

وأضاف: "مهما كانت النتيجة الليلة، فلن تؤثر على مواجهتي دوري أبطال أوروبا، لأنها ستكون تجربة مختلفة تماما".

 

وتابع بيولي: "نابولي قدم أداء أفضل منا بالدوري، ونحن فزنا بمباراة مهمة، لكن الأهم هو الدفعة الأخيرة، كي يكون موسمنا إيجابيا، نحتاج التأهل في دوري الأبطال".

 

وحول إصابة دياز، قال بيولي: "لقد انزلق في الشوط الأول فأصيب، لقد شعر أنه بخير لكنني لم أرغب في المخاطرة به، وفضلت إجراء التبديل".

 

واسترسل: "الأمور سارت بشكل جيد حيث تمكن بديله (ساليميريكيرس) من التسجيل".

 

وبعد فترة من استخدام طريقة (3-5-2) عاد بيولي للعب بـ(4-2-3-1) الليلة.

 

وعن هذا قال مدرب ميلان: "من السهل جدا القول إن هذه الطريقة أحدثت الفارق، لكن لا تنسوا أن (3-5-2) ساعدتنا على الاستمرار بدوري الأبطال وتحقيق انتصارات مهمة".

 

وأكمل: "في بعض اللحظات، يتعين على المدرب اتخاذ قرارات وقمت ببعض التعديلات، الآن عادت الأمور لطبيعتها، أحب تغيير الفريق. اللاعبون منفتحون على هذه التعديلات".

 

وعما إذا كان سيجهز لخطة من أجل إرباك نابولي عبر تغيير نهجه أمامهم بدوري الأبطال، رد بيولي: "هذا سؤال جيد، لكن المفتاح الآن هو التركيز على إمبولي".

 

واستطرد: "مثل هذه المباريات لعبناها من دون روح هذا الموسم، حيث افتقدنا الشدة والإيقاع. لا يمكننا تحمل خسارة نقاط أخرى، لذلك سنرى من خلالها حالة اللاعبين قبل مواجهات دوري الأبطال".

 

وأتم بيولي: "هذه المباراة ستمنحنا الثقة والإيجابية، لكن مباريات دوري الأبطال تبقى مختلفة، وتُلعب بقوة كبيرة".­­­­­­

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.