أليجري يكشف سبب نوبة غضبه أمام فيرونا

نشر من طرف كورة بلس في 02/04/2023 - 12:27
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 23:48

كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن سبب غضبه وانفعاله في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا، أمس السبت، ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

 

وانتزع يوفنتوس فوزا صعبا أمام ضيفه فيرونا (1-0)، ليرفع اليوفي رصيده إلى 44 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي.

 

وقال أليجري، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كنا نعرف صعوبات هذه المباراة، لأن فيرونا فريق بدني قوي ولديه الجودة".

 

وأضاف: "الفريقان كانت لديهما فرص للتسجيل، بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد وكان بإمكاننا مضاعفة تقدمنا، لكننا لم نفعل، رغم ذلك حققنا النتيجة التي أردناها".

 

وعن سبب غضبه ومغادرة الملعب بالثواني الأخيرة، علق: "لم نلعب بشكل جيد وكنت أعتقد أنه في الدقائق الخمس الأخيرة كان علينا تسجيل هدف ثان، وأن نواصل دفعهم وإبقاءهم تحت الضغط".

 

وواصل: "لم يبد الأمر وكأنه 5 دقائق، كل ما احتاجه فيرونا هو كرة طولية داخل المنطقة، وكان من الممكن أن يحدث أي شيء ويتعادلوا".

 

وأردف: "هذه النتيجة تعني أننا ربحنا 59 نقطة في الملعب وقلصنا الفارق مع إنتر واقتربنا من ميلان، يجب أن نكون مستعدين للمباريات المقبلة".

 

وختم: "ليس من السهل اللعب في هذه الظروف، لكن اللاعبين في حالة جيدة، المباراة الأولى بعد التوقف الدولي تكون دائما صعبة، لكن اللاعبين قاموا بعمل جيد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.