قرار مدرب إسبانيا يقرب دياز من تمثيل المغرب

نشر من طرف كورة بلس في 17/03/2023 - 22:11
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 07:27

استبعد لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، إبراهيم دياز، لاعب ميلان، من قائمة لا روخا النهائية، التي ستخوض تصفيات أمم أوروبا نهاية الشهر الجاري.

 

ويعزز قرار المدرب الإسباني من إمكانية انضمام اللاعب إلى منتخب المغرب، خلال المعسكر المقبل، استعدادا لوديتي البرازيل وبيرو.

 

كان مدرب الأسود، وليد الركراكي، قد صرح بأن "ملف دياز لم يغلق بعد، طالما لم يحسم موقفه علنا، ويلبي دعوة المنتخب الإسباني. لقد تحدثت معه، وكان واضحا وطلب مهلة للتفكير، ولن نضغط عليه".

 

وقال مصدر بالمنتخب المغربي، في تصريحات لكورة بلاس: "ينبغي قراءة عدم إدراج اسم دياز بقائمة المنتخب الإسباني بشكل صحيح".

 

وأضاف: "كان بالقائمة الموسعة ويرجح أن يكون هو من طلب عدم ضم اسمه للقائمة النهائية، للتفكير مليا في مستقبله، كونه ما زال مترددا بين المغرب وإسبانيا".

 

وتابع: "ما قاله وليد الركراكي يرجح كفة انضمام اللاعب للأسود مستقبلا، ولو كان استبعاد دياز بقرار لا فوينتي، فهذا سيدفع اللاعب نحو تمثيل المغرب".

 

وختم: "الركراكي سافر للقائه في ميلان وقدم له ضمانات هائلة، ولو كان دياز وراء قرار عدم إدراج اسمه في قائمة إسبانيا النهائية، فهذا دليل على عدم تحمسه لتمثيل الماتادور".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.