أنشيلوتي يجيب على السؤال الخادع.. ويؤكد صحة تصريحات هازارد

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2023 - 17:33
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 22:14

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة ليفربول غدًا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت في أنفيلد بفوز ريال مدريد بنتيجة (5-2).

 

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي: "ليست لدينا حسابات أمام ليفربول، علينا أن ندخل المباراة بأقصى قدر من الحماس للهجوم وتحقيق الفوز".

 

وأضاف: "نريد لعب أفضل كرة قدم هجومية، ولهذا السبب أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة. علينا القيام بالأمرين بشكل جيد الدفاع والهجوم".

 

وحول تصريحات إيدين هازارد الأخيرة عن أنشيلوتي، قال كارلو: "علاقتنا ليست سيئة، إنه صادق.. أنا بالفعل لا أتحدث معه كثيرًا، لكن الحديث هو مسألة شخصية، حيث تجد نفسك أفضل مع شخص ما عن شخص آخر".

 

وتابع: "أهم شيء بالنسبة لي أن هازارد يحترمني كما أحترمه.. ولست مضطرًا لإخفاء حقيقة أن هناك لاعب في مركزه يساهم بشكل أكبر وهو فينيسيوس".

 

وحول الاعتماد على هازارد بالموسم المقبل، أشار: "أملك اللاعبين الذين قدمهم النادي لي، لكن الأمر الأكثر تعقيدًا سيكون مواجهة ليفربول غدًا بأفضل أداء ممكن".

 

وكشف: "كامافينجا ارتكب أخطاء وعليه تحسين نفسه لكنه يقدم مباريات جيدة لدرجة أن الجمهور ينسى الأخطاء التي يرتكبها.. إنه تطور بشكل رائع وأرى أنه لاعب مهم الآن وسيكون كذلك في المستقبل".

 

وعن الأهم في مباراة الغد الشباب والحيوية أم الخبرة، قال: "طرحت سؤالاً خادعًا. وسأجيب عليه بخدعة.. الخبرة مع الحيوية مهمان في مباراة الغد".

 

واختتم: "بنزيما بخير لقد تعافى من الإصابة.. ومشكلته مع ديشامب قضية شخصية.. أحترم ديدييه لكنني لا أعتقد أن هذه القضية ستؤثر أو تقلق كريم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.