النادي الصفاقسي يتبرأ من واقعة شباب النجم الساحلي

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2023 - 02:36
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 05:27

رد النادي الصفاقسي على بيان النجم الساحلي الصادر بشأن واقعة سرقة أمتعة لاعبي الأخير في مباراة الفريقين بدوري فئة الشباب.
 
واستنكر النجم ما جرى في بيان رسمي، مؤكدا "تتبع كل من أذنب بكل السبل القانونية".

وقال الصفاقسي في بيان أيضا، إنه خلال المباراة التي جرت أمس بملعبه "تعمدت مجموعة صغيرة من المنحرفين غالبيتهم من القصر التسلل إلى غرفة ملابس (النجم) واختلاس بعض الأغراض الشخصية".
 
وأشار إلى أنهم أخطروا الأمن بالحادثة، كما حرص مسؤولو الصفاقسي وعدد من جمهوره على المساعدة لضبط الجناة والقبض عليهم لمحاسبتهم.
 
وأردف البيان: "تم تبعا لذلك القبض على عدد منهم واسترجاع ما تم العثور عليه لديهم والبحث متواصل للقبض على بقية المنحرفين".
 
وأوضح أن مسؤولي الصفاقسي وبعض جمهوره رافقوا شبان النجم الساحلي في كل مراحل التحقيق والبحث حتى ساعة متقدمة من الليل "تعبيرا من النادي وأنصاره على إدانتهم لهذه العملية".
 
وشدد على أن مقترفي تلك الواقعة "لا يمتون للنادي أو لأحبائه بصلة".
 
وتأسف الصفاقسي عما حصل معبرا عن شجبه لهذا الاعتداء الذي يعده أيضا تجاوزا بحق النادي وحرمة مقره إلى جانب أنه يعتبر استهدافا للضيوف.
 
وأكد أنه سيستمر في إجراءاته القانونية "لتتبع الجناة من أجل الدفاع عن حقوقه وإنصاف ضيوفه".
 
وفسر أن تلك الإجراءات تمت "حتى تأخذ هذه الحادثة المعزولة حجمها باعتبار ما جبل عليه النادي وجمهوره من أخلاق رياضية عالية ومن حسن ضيافة وكرم وفادة واحترام لجميع الفرق والأندية التونسية".
 
وكان عدد من لاعبي فريق الشباب بنادي النجم الساحلي قد أكدوا سرقة بعض هواتفهم ومتعلقاتهم الشخصية في ملعب الصفاقسي خلال مباراة الأمس.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.