جوارديولا: "الصبر" كلمة السر.. وأنتظر ليلة سعيدة

نشر من طرف كورة بلس في 12/03/2023 - 00:21
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 21:19

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن الانتصار الصعب أمام مضيفه كريستال بالاس (1-0) مساء السبت، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "من خبرتي في كل مرة نأتي إلى هنا تكون المباراة صعبة للغاية، دائمًا ما أفكر في كم هم جيدون، نعاني دائمًا لمحاولة تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "هم يملكون أسلحة زاها وأوليس وإيزي، ويشكلون خطرًا كبيرًا، وبالتالي الأمر يتعلق بالصبر، سيحاولون إهدار الوقت وعلينا التقدم للأمام".

وتابع: "كل شيء أسعدني، فقدنا الهجمات المرتدة بعض الشيء وهذا ليس سهلًا، فهم يدافعون بـ6 لاعبين داخل المنطقة، وهالاند يراقبه لاعبان، وهناك لاعب مخصص لجوندوجان، وبالتالي كان لزامًا علينا الصبر".

وواصل: "الفرق تدافع بعمق كبير أمام هالاند، جوليان (ألفاريز) مهم للغاية ونحتاج إليه في المنتصف وكانت لديه فرصة، جوندوجان لاعب استثنائي وتحصل على ركلة جزاء، وقام (إيرلينج) بالباقي".

واستكمل: "جواو (كانسيلو) رحل ولا نملك أظهرة، لدينا كايل (ووكر) وسيرجيو (جوميز) فقط، نلعب بأربعة قلوب دفاع ونتمتع بالصلابة، وهذا سبب دفاعنا بصورة جيدة".

وأتم: "آرسنال في مسيرة رائعة، لكن نحن لا نزال في السباق، وعلينا القيام بكل شيء، ونأمل أن نعيش في ملعب الاتحاد يومي الثلاثاء والسبت واحدة من أفضل الليالي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.