تحول مفاجئ يثير الغموض حول كانسيلو

نشر من طرف كورة بلس في 06/03/2023 - 18:25
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 23:53

أصبح وضع البرتغالي جواو كانسيلو غامضا في الأيام الأخيرة داخل بايرن ميونخ، وذلك بعدما تحول إلى حبيس مقاعد البدلاء.

 

الدولي البرتغالي صاحب الـ28 عامًا انضم إلى بطل ألمانيا في كانون الثانى/يناير الماضي، قادما مانشستر سيتي معارا حتى نهاية الموسم.

 

وألقت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" الضوء على التحول المفاجئ في وضع كانسيلو، الذي بدأ في التشكيلة الأساسية أمام فولفسبورج، بوخوم وبوروسيا مونشنجلادباخ.

 

وأشارت إلى جلوس اللاعب على دكة البدلاء أمام يونيون برلين ومشاركته في الشوط الثاني، قبل أن يعود للجلوس كبديل أمام شتوتجارت دون المشاركة بأي دقيقة.

 

جاء ذلك بعدما لجأ جوليان ناجلسمان مدرب بايرن، لطريقة (3-2-3-2) أمام شتوتجارت، مما دفعه للتضحية بالظهير البرتغالي، الذي يجيد اللعب عادة ضمن خط دفاع رباعي.

 

وعللت "سكاي سبورت ألمانيا" سر تهميش كانسيلو المفاجئ، بأنه لم يعتد اللعب ضمن خط دفاع ثلاثي، وهو ما جعل ناجلسمان يفضل عليه لاعبين آخرين.

 

ومن غير المعروف ما إذا كان ناجلسمان سيواصل تهميش كانسيلو عند مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل، أم لا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.