تين هاج: ما فعلته يصعب وصفه في بضع كلمات!

نشر من طرف كورة بلس في 04/03/2023 - 01:11
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 19:29

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، عن عقلية فريقه، قبل مواجهة ليفربول على ملعب "آنفيلد" مساء الأحد، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصاغ مدرب ليفربول يورجن كلوب، عبارة "الوحوش الذهنية" على لاعبيه، بعد التغلب على تشيلسي بركلات الترجيح ليفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/أيار الماضي، بعد 3 أشهر من الفوز على المنافس ذاته بركلات الترجيح أيضا، في نهائي كأس الرابطة.

ويسعى يونايتد لتحقيق ثنائية محلية هذا الموسم بعد فوزه على نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الأحد الماضي، قبل أن يبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب وست هام منتصف هذا الأسبوع.

وردا على سؤال عما إذا كان لدى فريقه "عقلية وحوش" قبل مواجهة ليفربول، قال تين هاج في مؤتمر صحفي: "أعتقد أن فريقنا وعقليتنا بشكل عام جيدة للغاية".

وأضاف: "لدينا أيضًا العديد من القادة الذين حددوا العقلية ووضعوا المعايير ويتحكمون فيها، ويصححون إذا لزم الأمر، وأعتقد أننا سعداء بهذه العملية، لكن يمكن أن تكون دائمًا أفضل. يجب أن يكون هذا هو النهج".

وتعاقد يونايتد مع كاسيميرو وليساندرو مارتينيز الصيف الماضي، وقد ساعد ذلك بوضوح في منح الفريق عقلية أقوى هذا الموسم.

وسُئل تين هاج كيف تمكن من تغيير موقف الفريق في غرفة الملابس. فأجاب: "من الصعب قول ذلك في بضع كلمات أو بضع جمل، إنها مثل الحزمة الكاملة أكثر، كما قلت، الفلسفة، والثقافة، والاستراتيجية وتقديم ذلك باستمرار، يومًا بعد يوم".

وكان الفوز على ليفربول 2-1 على ملعب أولد ترافورد في أغسطس/آب الماضي، عاملاً أساسياً في انتعاش مانشستر يونايتد، بعد أن انتهت أول مباراتين لتين هاج بهزيمتين مؤلمتين أمام برايتون وبرينتفورد.

وختم: "إنها فترة مختلفة، لذا لا أنظر إلى الوراء، إنني أتطلع إلى يوم الأحد وسأستمتع حقًا بهذا. ليس علينا المقارنة. يتعلق الأمر بالمستقبل، لذلك نواجه خصمًا رائعًا. الأمر كله يتعلق بالاستعداد الصحيح لهذه المباراة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.