جماهير الأهلي تحذر اللاعبين: إفريقيا أو الرحيل

نشر من طرف كورة بلس في 26/02/2023 - 00:28
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 08:23

وجهت جماهير الأهلي رسالة قوية للاعبين بعد التعادل أمام صن داونز وتعقد موقف الفريق في مجموعة دوري أبطال إفريقيا.

واقتنص صن داونز الجنوب أفريقي تعادلا صعبا (2-2) من الأهلي في عقر داره، مساء يوم السبت بالجولة الثالثة في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.
 

وهتفت الجماهير للاعبين عقب اللقاء: "النادي الأهلي كبير.. إفريقيا أو الرحيل".

 

وسادت حالة من الحزن الشديد والاستياء لدى جماهير الأهلي، بعد تعادل صن داونز في الوقت القاتل وفشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز، الذي كان في متناول اليد.

 

كما سادت حالة من الغضب الشديد لدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بسبب إهدار لاعبي صن داونز للوقت في الدقائق الأخيرة من المباراة، بجانب فشل فريقه في تحقيق الفوز وتعقد موقفه.

وشهدت المباراة إهدار محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، ضربة جزاء بالدقيقة 50 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام بالقاهرة.

وحصد الأهلي أول نقطة في المجموعة بعد خسارته أمام الهلال السوداني (0-1)، علما بأن لقاء القطن الكاميروني بالجولة الأولى، تم تأجيله لمشاركة المارد الأحمر بمونديال الأندية.

ورفع صن داونز رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني، فيما يتذيل القطن المجموعة بدون رصيد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.