مانشستر سيتي يُضيق الخناق على آرسنال برباعية في بورنموث

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2023 - 20:56
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 06:57

تغلب مانشستر سيتي بسهولة على مضيفه بورنموث بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية مانشستر سيتي جوليان ألفاريز (15) وإيرلنج هالاند (29) وفيل فودين (45) وكريس ميفام بالخطأ في مرماه (51)، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد جيفرسون ليرما (83).

وبتلك النتيجة رفعة مانشستر سيتي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز ال19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة السابعة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر رودريجو، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 15، بعدما أرسل جوندوجان بينية داخل المنطقة لفودين الذي حاول مراوغة الحارس، لتصل الكرة إلى هالاند الذي سدد كرة في العارضة، وتابعها ألفاريز أمام المرمى بتسديدة في الشباك.

وبحث السيتي عن إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 21، بمتابعة دياز لعرضية من ركنية نفذها فودين، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.



ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني بالفعل في الدقيقة 29، بعدما أرسل جوندوجان عرضية من الجانب الأيسر لفودين، الذي لم ينجح في ترويض الكرة، لتتمهد أمام هالاند الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

وظهر بورنموث هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 32، بتسديدة من ليرما من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وعاد بورنموث للمحاولة في الدقيقة 38، بتسديدة قوية من بيلينج من خارج المنطقة، أمسك بها إديرسون.

وكاد ألفاريز أن يوقع على الهدف الثالث، بارتقاءه لعرضية من فودين في الدقيقة 41، مسددا رأسية أمسك بها نيتو.

ووقع السيتي على الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعدما أخطأ بيلينج في تمريرة الكرة، ليفتكها فودين وينفرد بالحارس ويسدد بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

وتواصل مهرجان أهداف السيتي مع بداية الشوط الثاني بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 51، بعدما تابع ألفاريز كرة مبعدة من دفاع بورنموث داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية اصطدمت بميفام وسكنت الشباك.

وحاول أكي تدوين اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 60، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها نيتو.

وظهر أكي بعدها مرة أخرى في الدقيقة 62، بارتقاء لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.



هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى ظهر البديل جوميز، بتسديدة من خارج المنطقة، اصطدمت بدفاع بورنموث، وعلت العارضة بقليل في الدقيقة 73.

ونجح بورنموث في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 83، بعدما أخطأ دياز في إبعاد كرة أرضية داخل المنطقة، ليتابعها ليرما بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 89، توغل أنتوني في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ورد عليه جوميز بعدها مباشرة بتسديدة من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

ونفذ محرز مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.