النصيري يعطي قبلة الحياة لمنبوذ برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 14/11/2021 - 02:23
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 07:28

يدرس نادي إشبيلية استعادة مهاجمه الهولندي لوك دي يونج، المعار لصفوف برشلونة، بعد تعرض مهاجمه المغربي يوسف النصيري للإصابة.

 

وكان النصيري قد تعرض للإصابة أمام ريال بيتيس، وهو ما سيبعده عن الفريق حتى جانفي المقبل، وبالتالي سيكون الفريق في حاجة لمهاجم جديد، خاصة إذا تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إشبيلية يبحث عن مهاجم جديد، خاصة وأن النصيري سيغيب عن الفريق في جانفي المقبل، لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

 

وانتقل الهولندي دي يونج إلى برشلونة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لتعويض رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وأوضحت أن دي يونج غاب عن المشاركة مع برشلونة بعد رحيل مواطنه رونالد كومان، وتولي سيرجي بارخوان المهمة بشكل مؤقت، قبل التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

 

وأشارت "موندو ديبورتيفو"، إلى أن تشافي هيرنانديز لن يعتمد على الهولندي لوك دي يونج، وبالتالي لن يمانع برشلونة في عودته إلى ناديه.

 

ويحتل إشبيلية المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، لكنه إذا تمكن من العبور لدور الـ16، سيكون بحاجة إلى مهاجم جديد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.