ماجواير: يجب أن أقول هذا الأمر عن تين هاج

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2023 - 00:56
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 23:05

استعرض قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، التغييرات التي طرأت على الفريق منذ قدوم إريك تين هاج هذا الموسم.

وعلى الرغم من البداية الصعبة، تحول مانشستر يونايتد بشكل ملحوظ مع تين هاج، وتحسن أداء الفريق باستمرار، ما يشير إلى أنه في الاتجاه الصحيح.

وفي حين استفاد الكثير من اللاعبين من وصول المدرب الهولندي، فإن القائد ماجواير جلس كثيرا على مقاعد البدلاء، وخاض 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد غد الأحد ضد نيوكاسل، والذي قد يشهد رفع "هاري" أول كأس في مسيرته، أشاد مدافع هال سيتي وليستر السابق بالعمل الذي قام به تين هاج.

وقال ماجواير في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أفكاره مختلفة عن الكثير مما اعتدنا عليه، يجب أن أقول. لقد كان مدافعا أيضا".

وأضاف: "هذا الموسم أثبت أنه يعمل، وقد نجح في الماضي أيضا، لقد جلب فلسفة وأفكارا حول الطريقة التي يريدنا أن نلعب بها. سيخبرك على الأرجح أنه ما زال هناك الكثير من التحسينات التي نحتاج إلى القيام بها".

وزاد: "إنه يطالب بشدة في كل ما يقوله، سواء كان ذلك في الملعب التدريبي أو إذا كنت فاتتك تمريرة، فهو معك على الفور وهذه هي المطالب التي يحددها. يريد معايير عالية".

وشارك ماجواير في 19 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث يفضل عليه تين هاج كلا من ليساندرو مارتينيز، ورافاييل فاران في مركز قلب الدفاع.

ورغم ذلك، ما زال "هاري" يتحدث عن الفخر الذي سيشعر به، حال رفع كأس رابطة الأندية الإنجليزية كقائد لمانشستر يونايتد.

وأوضح: "ستكون لحظة رائعة بالنسبة لي. إنه لشرف كبير لقائد الفريق. امتياز حقيقي. منذ أن أصبحت قائدا، كان حلمي أن أرفع كأسي الأولى لهذا النادي".

وختم: "لقد كانت عملية طويلة لكن كما قلت، أمامنا طريق طويل لنقطعه، وهي مباراة كبيرة ولن أفكر كثيرا في الأمر حتى تأتي اللحظة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.