أليجري: كل شيء يبدو سهلا أمام دي ماريا البطل

نشر من طرف كورة بلس في 24/02/2023 - 00:03
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 23:38

انهال ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، بالمديح على نجم الفريق أنخيل دي ماريا، بعد الأداء الهائل الذي قدمه الأرجنتيني خلال مواجهة نانت، في إياب مرحلة خروج المغلوب المؤهلة لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

 

وأحرز دي ماريا ثلاثية يوفنتوس مساء الخميس في شباك نانت، ليتأهل البيانكونيري لدور الـ16 بفوزه (4-1) في مجموع المباراتين.

 

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد بالأداء، المباراة لم تكن سهلة بعد نتيجة الذهاب، والجماهير كانت متحمسة للغاية هنا".

 

وأضاف: "مازلنا بحاجة لتحسين سرعة تمريراتنا، وأن نعرف كيف تأتي الأهداف، الفوز بالدوري الأوروبي لن يكون سهلا، لكن من واجبنا أن نحاول الوصول للنهاية، تماما كما نفعل بالدوري".

 

وعن تألق دي ماريا، علق أليجري: "إنه بطل ومختلف عن الآخرون، كل شئ يبدو سهلا بالنسبة له، إنه يرفع المستوى العام للفريق ويشعر الآخرون بمزيد من الاسترخاء في وجوده، يرى أشياء لا يستطيع الآخرون رؤيتها، دي ماريا من فئة الأبطال الحقيقيين".

 

وزاد: "لقد أخطأنا في دوري الأبطال، لكننا حصلنا على 47 نقطة من الدوري وسنتساوى مع إنتر (في حالة إلغاء عقوبة خصم النقاط)".

 

وأتم: "نحن بنصف نهائي كأس إيطاليا أيضًا، لذلك أدرك أنه أمر غريب رؤية يوفنتوس برصيد 32 نقطة فقط بالدوري، لكني أرى إيجابيات كثيرة، افتقدنا العديد من اللاعبين لفترات طويلة لكننا وجدنا لاعبين شباب رائعين، الآن عاد الجميع للياقتهم البدنية وسنحتاج للجميع".

 

وبسؤاله عما إذا كان يوفنتوس سيركز على الدوري الأوروبي أم الكالتشيو، رد قائلا: "لن نتجاهل أي مسابقة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.