تين هاج: نجم يونايتد يغيب عن لقاء برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 22/02/2023 - 18:07
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 23:16

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة برشلونة غدا الخميس، في إياب دور خروج المغلوب المؤهل لثمن لنهائي الدوري الأوروبي.

 

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الأربعاء، بالحديث عن إصابات اللاعبين: "هناك حصة تدريبية سنجريها، ولكن أتوقع عودة ماجواير وأنتوني، أما مارسيال فلن يكون متاحا".

 

وحول وجود أي مشاكل لديه بشأن كيفية إنفاق الأموال في في كرة القدم الحديثة، قال: "الوضع يتطور، هناك ضوابط يجب على الجميع الالتزام بها".

 

أما عن توقعه لخوض مباريات كبرى مبكرا في حقبته مع مانشستر يونايتد، فرد: "بالطبع، كلنا يرغب في ذلك، هو حلمنا منذ أن كنا صغارا، نحن نستمتع بذلك، ونتطلع لها وسنقدم أفضل ما لدينا".

 

وتطرق إلى جلوسه مع السير أليكس فيرجسون: "من الهائل أن أحظى بدعمه، أستمتع بالحديث إلى أشخاص يملكون خبرة، هو يرغب في المشاركة وتقديم المساعدة".

 

وأضاف "مانشستر يونايتد هو ناديه ويشعر بالالتزام تجاهه، كما أنه يريد أن نبلي البلاء الحسن، كانت أمسية رائعة".

 

وواصل "تركيزنا دائما ينصب على المباراة المقبلة، يجب أن نحافظ على نفس العقلية كل يوم، وأن نقدم دائما أفضل نسخة من أنفسنا".

 

وأكمل "أمام برشلونة لا بد أن نقدم أفضل ما لدينا للتأهل للدور التالي".

 

وعن الغيابات في صفوف برشلونة مثل بيدري وجافي وعثمان ديمبلي، قال تين هاج إن مدرب البارسا تشافي هيرنانديز لن يواجه مشكلة في إيجاد بديل لهم.

 

وقال "جافي وبيدري لاعبان رائعان وهما أيضا صغيران في السن، يساهمان كثيرا في طريقة لعب برشلونة، لكن الفريق قادر على إيجاد البدائل".

 

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل 2-2 على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.