نقل جثمان أتسو إلى غانا

نشر من طرف كورة بلس في 19/02/2023 - 18:50
اخر تاريخ تحديث 12/05/2024 - 00:45

أعلنت وزارة الخارجية الغانية، اليوم الأحد، أن جثمان الغاني كريستيان أتسو، لاعب هاتاي سبور التركي، سيتم نقله لأرض الوطن خلال ساعات، بعد أن لقى حتفه إثر زلزال مدمر في تركيا.

كان أتسو، 31 عامًا، قد توفي جراء زلزال ضرب تركيا وسوريا في 6 فيفري الجاري بقوة 7.8 ريختر، وأسفر عن مصرع أكثر من 44 ألف شخص في البلدين.

تقارير أولية، كانت قد أشارت إلى أن الجهود نجحت في إنقاذ لاعب تشيلسي ونيوكاسل السابق، بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أن التقارير كانت خاطئة، بعد أن تم العثور على جثته، السبت.

وقالت وزارة الخارجية الغانية في بيان لها: "سيرافق الرفات أسرته وسفير غانا لدى تركيا على متن طائرة تركية تصل أكرا، عاصمة غانا، الساعة 7:40، مساء الأحد".

وسبق أن لعب أتسو، 31 عامًا، لأندية بورتو، وريو آفي، وتشيلسي، وفيتيسه، وإيفرتون، وبورنموث، ومالاجا، ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل انتقاله هذا الموسم إلى هاتاي سبور.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.